النادي الأهلي
حدث فجرا في الأهلي، خدمة أخبار جديدة تُلخّص أهم الأخبار داخل القلعة الحمراء، التي حدثت خلال الساعات الماضية، في نشرة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه، وذلك بعد مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري أمس على ملعب محمد بن زايد، والتتويج باللقب.
كشف وليد صلاح الدين، مدير الكرة في النادي الأهلي، عن تطورات ملف تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، ومن بينهم أحمد عبد القادر، وأليو ديانج، وحسين الشحات، وأحمد نبيل كوكا.
للتفاصيل كاملة إضغط هنــــــــــــــــا
علق حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على التجديد مع النادي، خلال الفترة الحالية، في ظل انتهاء عقده مع النادي، بنهاية الموسم الجاري.
للتفاصيل كاملة إضغط هنــــــــــــــــا
حرص أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على مواساة أحمد عبد الرؤوف، المدير الفني للزمالك، عقب خسارته لقب كأس السوبر المصري أمام الأهلي، في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب «محمد بن زايد» بالإمارات، والذي حسمه «الأحمر» بهدفين دون رد.
للتفاصيل كاملة إضغط هنــــــــــــــــا
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك