الأهلي
كشفت تقارير إعلامية عن قرار سيد عبدالحفيظ عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن خماسي الفريق والذي ينتظر التجديد رفقة القلعة الحمراء وينتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.
وقال إبراهيم عبدالجواد خلال حديثه بقناة أون سبورت : سيد عبدالحفيظ يرفض تكرار خطأ إدارة الكرة الماضي برحيل بعض من اللاعبين مرة واحدة وكان من الممكن الحفاظ على بعضهم مثل رامي ربيعة وأكرم توفيق مما يتواجد بداخلهم سمات النادي الأهلي.
وتابع: عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قرر الاحتفاظ بالخماسي حسين الشحات وديانج وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر ومحمد عبدالله وتجديد عقودهم والتي تنتهي بنهاية الموسم الجاري.
ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة تطورات في ملف تجديد عقود لاعبي النادي الأهلي خاصة وأن الوضع قد يتغير بشأن بعض اللاعبين ومن بينهم حسين الشحات وديانج وأحمد عبدالقادر بعدما كانوا قريبين من الرحيل.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك