زيزو وهشام نصر
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عقوبة أحمد مصطفى زيزو لاعب النادي الأهلي بعد تجاهل مصافحة هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك خلال مراسم التتويج في نهائي بطولة السوبر المصري.
وقرر اتحاد الكرة توقيع غرامة مالية على أحمد مصطفى محمد سيد زيزو لاعب النادي الأهلي قيمتها خمسون ألف جنيه لعدم الالتزام بالبروتوكول الخاص بمراسم التتويج.
وكان اتحاد الكرة المصري أعلن عن عقوبات كأس السوبر بداية من نصف النهائي والنهائي وجاءت كالتالي:
- توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها مائة ألف جنيه، للسباب الجماعي من جماهيره في المباراة النهائية أمام الأهلي.
غرامة مالية ضد الزمالك 100 ألف جنيه.
- توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها مائة ألف جنيه، للسباب الجماعي من جماهيره في مباراة نصف النهائي أمام بيراميدز.
- توقيع غرامة مالية على خوان ألفينا بيزيرا لاعب نادي الزمالك قيمتها خمسون ألف جنيه، وذلك لعدم الالتزام بالبروتوكول الخاص بمراسم التتويج.
- إيقاف كرونوسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز مباراة واحدة وتغريمه عشرة آلاف جنيه، بسبب طرده للاعتراض خلال مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع أمام سيراميكا كليوباترا.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك