خوان بيزيرا
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تغريم الثنائي أحمد سيد زيزو لاعب النادي الأهلي، والبرازيلي خوان بيزيرا لاعب نادي الزمالك، ضمن عقوبات بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات.
وقرر اتحاد الكرة توقيع غرامة مالية على أحمد مصطفى محمد سيد زيزو لاعب النادي الأهلي، وكذلك البرازيلي خوان بيزيرا قيمتها خمسون ألف جنيه على كل لاعب منهما، وذلك لعدم التزام الثنائي بالبروتوكول الخاص بمراسم التتويج.

وتعد المادة السادسة من لائحة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، بأنه يعاقب بالإيقاف، أو الغرامة بحد أدنى 50 ألف جنيه من يخل بإجراءات ومراسم التتويج بأي بطولة تابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.
ورأى الاتحاد المصري لكرة القدم أن الثنائي أحمد سيد زيزو وخوان بيزيرا، قد أخلا وخالفا بالفعل إجراءات ومراسم التتويج ببطولة السوبر المصري.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك