مجلس الأهلي الجديد
صرفت إدارة النادي الأهلي، خلال اليومين الماضيين، راتب شهر للعمال والموظفين داخل فروع النادي المختلفة، كمكافأة بعد انتخابات القلعة الحمراء الماضية.
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر في اجتماعه الأول صرف مكافأة شهر للعمال، بسبب دورهم انتخابات النادي التي أجريت يومي الخميس والجمعة، 30، 31 أكتوبر الماضي.
وتعد مكافأة الانتخابات داخل النادي الأهلي، عرف سابق وليس بجديد، إذ يقرر المجلس الجديد الذي ينجح في الانتخابات، صرف شهر للعمال بمناسبة الانتخابات.
حسمت قائمة محمود الخطيب انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، لقيادة القلعة الحمراء للسنوات الأربعة المقبلة، والتي تنتهي عام 2029.

وضمّت قائمة الخطيب كل من: ياسين منصور (نائباً للرئيس)، خالد مرتجي (أميناً للصندوق)، سيد عبد الحفيظ وطارق قنديل ومحمد الغزاوي ومحمد الدماطي ومحمد الجارحي وحازم هلال وأحمد حسام عوض (أعضاء فوق السن)، إبراهيم العامري فاروق ورويدا هشام (أعضاء تحت السن).
وعقد المجلس الجديد اجتماعه الأول يوم 3 نوفمبر الماضي، واتخذ عدة قرارات، وتوزيع المناصب على أعضاء المجلس الحالي، للعمل وإنجازها خلال المرحلة المقبلة.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك