حسام حسن
أكد نادر السيد، نجم الكرة المصرية السابق، أن خسارة منتخب مصر أمام أوزبكستان بنتيجة 2-0، وديا، أمر طبيعي ووارد في كرة القدم.

وقال نادر السيد، في تصريحات إذاعية: «لا يجب أن ننتقد حسام حسن، بسبب خسارة في ماتش تدريبي مثل أوزبكستان».
وأضاف «السيد»: «هناك توجيهات على السوشيال ميديا بالهجوم على حسام حسن، حال تعادل أو خسارة أي مباراة».
وتابع حارس «الفراعنة» الأسبق: «منتخبات الناشئين مش موجودة عشان تحقق بطولات، لكنها مرحلة تجهيزية للاستفادة منهم من أجل المنتخب الأول».
خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، تدريباته أمس السبت، بمدينة العين، استعدادا لمواجهة منتخب كاب فيردي وديا، في السادسة مساء غد الاثنين - بتوقيت القاهرة - باستاد هزاع بن زايد، في مدينة العين الإماراتية.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك