ماثيوز ندلوفو المدير الفني لفريق زيسكو الزامبي
أعرب ماثيوز ندلوفو، المدير الفني لفريق زيسكو الزامبي، عن رضاه التام بشأن أداء فريقه أمام الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، الذي انتهى بهدف دون رد.
وقال مدرب زيسكو، خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقب اللقاء: «الزمالك فريق كبير في القارة الأفريقية واستطعنا تقديم مبارة متميزة معه اليوم».
وأضاف: «المباراة كانت تكتيكية من الدرجة الأولى كنا نستطيع تسجيل هدف في مرمى الزمالك، ولكن التوفيق لم يكن معنا، ونسعى الفترة القادمة إلى معالجة مشكلة إهدار الفرص وعدم ترجمتها إلى أهداف».

وتابع: «الزمالك كان يمتاز بالبطء في الشوط الثاني، ونجحنا في استغلال ذلك من خلال السيطرة على مجريات الشوط، ولكن في النهاية فاز الفارس الأبيض».
واختتم: «هذه المباراة الأولى في دور المجموعات وما زال أمامنا فرص من أجل الفوز والصعود للدور التالي.. ونسعى للفوز في المباراة القادمة أمام المصري البورسعيدي».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك