أليو ديانج لاعب الأهلي
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات جديدة في ملف تجديد عقد المالي أليو ديانج، لاعب وسط الأهلي، مُشيرا إلى أن هناك جلسة حاسمة اليوم، تجمع اللاعب بعدد من مسؤولي النادي، قد يكون من بينهم وليد صلاح الدين، مدير الكرة، لبحث طلباته وتوضيح رؤيته بشأن الاستمرار.
وأوضح «شوبير» في برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، عبر راديو «أون سبورت إف إم»، أن الأهلي متمسك ببقاء أليو ديانج، نظرا للدور المؤثر الذي يؤديه في وسط الملعب، خاصة ثنائيته الناجحة مع مروان عطية، والتي منحت الفريق توازنًا واضحًا خلال الفترة الماضية.
وشدد على أن إدارة النادي الأهلي اتفقت على قرار واضح في التعامل مع الملف، فإذا جاءت مطالب اللاعب المالية في نطاق يمكن تلبيته، فسيجري حسم التجديد سريعا، وبما يليق بقيمته الفنية، أما إذا وضع شروطا مبالغا فيها، فسيفتح النادي الباب أمام دراسة العروض الخارجية.

ولفت حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن سيناريو رحيل ديانج في يناير، بات مطروحا بقوة، حال وصول عرض مناسب، خاصة أن عقده ينتهي في مايو، وبالتالي قد يفضّل النادي تحقيق استفادة مالية بدلا من رحيله مجانًا.
وشدد أحمد شوبير، على أن اللاعب يمتلك بالفعل عدة عروض خارجية متداولة إعلاميا، لكن الحسم سيتحدد بناءً على ما ستسفر عنه جلسة اليوم، ومدى قرب وجهات النظر بين الجانبين.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك