رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى العش يغادر المستشفى ويبدأ بروتوكول فيفا لإصابات الارتجاج

05:23 م | الثلاثاء 25 نوفمبر 2025
مصطفى العش يغادر المستشفى ويبدأ بروتوكول فيفا لإصابات الارتجاج

مصطفى العش لاعب النادي الأهلي

أعلن ‏الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مغادرة مصطفى العش مدافع الفريق، المستشفى ظهر اليوم بعد ‏الاطمئنان على حالته الطبية عقب الإصابة التي لحقت به في مران أمس.‏

طبيب الأهلي: العش يغادر المستشفى ويبدأ بروتوكول العلاج

وأشار جاب الله إلى أنه اطلع على الفحوصات والتقارير الطبية لمصطفى العش التي جاءت مطمئنة، ومن ثم غادر اللاعب المستشفى بعد ‏ملاحظة 24 ساعة عقب إصابته بارتجاج خفيف.‏

مصطفى العش

 بروتوكول فيفا للارتجاج

وأوضح طبيب الأهلي أن العش سوف يبدأ تنفيذ برنامج علاجي لمدة 3 أيام قادمة وفق البروتوكول المحدد من «فيفا» لإصابات ‏الارتجاج.‏

ويستعد الأهلي للسفر إلى المغرب غدًا الأربعاء لملاقاة فريق الجيش الملكي المغربي مساء يوم الجمعة القادم ضمن منافسات الجولة الثانية ‏من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.‏

  • مصر

    مصر

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا