مصطفى العش لاعب النادي الأهلي
أعلن الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مغادرة مصطفى العش مدافع الفريق، المستشفى ظهر اليوم بعد الاطمئنان على حالته الطبية عقب الإصابة التي لحقت به في مران أمس.
وأشار جاب الله إلى أنه اطلع على الفحوصات والتقارير الطبية لمصطفى العش التي جاءت مطمئنة، ومن ثم غادر اللاعب المستشفى بعد ملاحظة 24 ساعة عقب إصابته بارتجاج خفيف.

مصطفى العش
وأوضح طبيب الأهلي أن العش سوف يبدأ تنفيذ برنامج علاجي لمدة 3 أيام قادمة وفق البروتوكول المحدد من «فيفا» لإصابات الارتجاج.
ويستعد الأهلي للسفر إلى المغرب غدًا الأربعاء لملاقاة فريق الجيش الملكي المغربي مساء يوم الجمعة القادم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك