مصطفى عبد الخالق
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تعيين مصطفى عبد الخالق مستشاراً لمجلس إدارة النادي، ورئيسا ومشرفا على القطاعات الإدارية خلال الفترة المقبلة.
وأكد مصدر داخل الزمالك أن الساعات القليلة الماضية، شهدت موافقة مجلس إدارة النادي، على تعيين مصطفى عبد الخالق مستشاراً لمجلس إدارة النادي ومشرفا على القطاعات الإدارية بالنادي، وذلك بعد إبلاغه بالقرار خلال الساعات الماضية.

مصطفى عبدالخالق
ويبحث مجلس إدارة الزمالك، عن تصحيح الأمور في كافة القطاعات داخل النادي خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، وذلك قبل الإعلان خلال الأيام القادمة، عن إنشاء شركة الكرة بالنادي بصورة رسمية.
ويستعد نادي الزمالك، لملاقاة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفدرالية.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك