استقبال بعثة الأهلي في المغرب
حرص مستحسن عبد العزيز، نائب رئيس نادي الجيش الملكي المغربي، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، لدى وصولها مطار الرباط في المغرب.
ورحب نائب رئيس نادي الجيش الملكي، ببعثة الأهلي، وأهدى طارق قنديل باقة من الورد.

استقبال بعثة الأهلي في المغرب
ووصلت بعثة الأهلي مطار الرباط، منذ قليل، وأنهى وفد السفارة المصرية إجراءات وصول البعثة في دقائق معدودة.
وغادرت البعثة مطار القاهرة في الثامنة صباح اليوم، واستغرقت الرحلة ما يقرب من خمس ساعات وصولا إلى المغرب.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الجيش الملكي، في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك