صورة للاعبي الأهلي
تحركت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل، من مقر إقامتها بأحد فنادق مدينة الرياط، إلى ملعب مولاي الحسن، استعدادًا لخوض مواجهة الجيش الملكي المغربي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وصل المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، إلى مقر إقامة بعثة الأهلي في مدينة الرباط، قبل تحركها لملعب المباراة، لمؤازرة الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام الجيش الملكي.

والتقى مرتجى، طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الأهلي، واطمأن على كل الترتيبات قبل مواجهة فريق الجيش الملكي.
ويلتقي الأهلي مع الجيش الملكي في الثامنة، مساء اليوم بتوقيت المغرب، التاسعة بتوقيت القاهرة.
ومن المقرر أن تتوجه بعثة الأهلي مباشرة من ملعب مولاي الحسن إلى مطار الرباط، عقب انتهاء المباراة، استعدادًا لرحلة العودة إلى القاهرة.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك