الإعلامي أحمد شوبير
وجهت نيرة الأحمر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة إلى الإعلامي أحمد شوبير، بعد استضافة الأخير للبلجيكي يانيك فيريرا، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، وحديثه عن أزمات القلعة البيضاء.
وقالت نيرة الأحمر عبر راديو الزمالك: «هل الزمالك الوحيد اللي مشي من عنده مدرب، وكان ليه مستحقات، لا هناك أندية دفعت مستحقات عقود كاملة لمدربين رحلوا عن أنديتهم، ومحدش اتكلم عن صياغة العقود».
وأضافت: «كولر مش بعيد، مشي والشرط الجزائي كبير، وحصل على عقده بالكامل، ونفس الأمر بالنسبة للمدير الفني ريبيرو اللي حصل على قيمة عقده بالكامل، والبعض بيقول إنهم لم يقدموا شكوى لفيفا، والرد لأنهم حصلوا على قيمة عقودهم بالكامل».
واختتمت: «كولر عمل إيه، وريبيرو، لكن البعض يركز مع مشاكل الزمالك فقط ويبرزها».
يذكر أن أحمد عبد الرؤوف، تولى القيادة الفنية للزمالك بعد توجيه الشكر للبلجيكي يانيك فيريرا.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك