بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة «سيدات»
يشهد النادي الأهلي غدًا الجمعة، افتتاح النسخة الـ29 من بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة «سيدات»، التي يستضيفها النادي خلال الفترة من 4 إلى 15 ديسمبر الجاري، بحضور رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة.
وجّه النادي الأهلي الدعوة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وأنيبال مناف، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة السلة، والمهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وعمرو مصيلحي، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، وسفراء الدول المشاركة في البطولة، لحضور حفل الافتتاح
وتأتي استضافة الأهلي لهذه النسخة، استمرارًا لحرصه على دعم البطولات القارية وتعزيز مكانة الرياضة المصرية والإفريقية، من خلال توفير كل سبل النجاح، لضمان خروج الحدث بالشكل اللائق.

ومن المقرر أن تقام مراسم قرعة البطولة في السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس، بقاعة فكري أباظة في مقر الأهلي بالجزيرة، بحضور محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة العليا المنظمة، وإبراهيم العامري ورويدا هشام عضوي مجلس الإدارة ونائبي رئيس اللجنة العليا، وخالد العوضي مدير البطولة، وممثلي الأندية والوفود المشاركة.
وتشهد بطولة إفريقيا لكرة السلة، مشاركة عدد من فرق القارة، وهي: الأهلي – هيئة الموانئ الكيني – فيل دو داكار السنغالي – فيرافيارو الموزمبيقي – سبورتنج لواندا الأنجولي – فيرست بنك النيجيري – فاب الكاميروني – الجيش الوطني الرواندي – رابطة الأصدقاء الإيفواري – ريج الرواندي – CNS الكونغو الديموقراطية – القلوب الشجاعة من مالاوي.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك