مراسم قرعة بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة للسيدات WBLA 2025
شهد النادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، مراسم إجراء قرعة بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة للسيدات WBLA 2025، والتي يستضيفها النادي الأحمر، خلال الفترة من 4 إلى 15 ديسمبر الجاري.
وأجريت مراسم القرعة داخل قاعة فكري أباظة بحضور محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، والكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي، وهشام الحريري رئيس المنطقة الخامسة للاتحاد الإفريقي لكرة السلة، والدكتور مصطفى فوزي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى مع ريج الرواندي وجمعية الأصدقاء الإيفواري وسبورتنج لواندا الأنجولي.
وتقام المباراة الافتتاحية للأهلي غدًا الجمعة أمام جمعية الأصدقاء الإيفواري.
ويستضيف الأهلي منافسات البطولة التي تقام بمشاركة 12 فريقا هم: الأهلي – هيئة الموانئ الكيني – فيل دو داكار السنغالي – فيرافيارو الموزمبيقي – سبورتنج لواندا الأنجولي – فيرست بنك النيجيري – فاب الكاميروني – الجيش الوطني الرواندي – رابطة الأصدقاء الإيفواري – ريج الرواندي – CNS الكونغو الديموقراطية – القلوب الشجاعة من مالاوي.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
1
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك