جانب من مباراة الإسماعيلي الودية مع الإنتاج الحربي
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الفوز على الإنتاج الحربي بهدف نظيف خلال المباراة الودية التي جمعتهما باستاد الإسماعيلية ضمن برنامج الإعداد لاستئناف منافسات الفريق المحلية.
سجل هدف المباراة الوحيد محمود أوتاكا في اللحظات الأخيرة من المباراة.
وأشرك الجهاز الفني البدلاء مدعم بفريق 2005 وغاب أحمد عادل عبد المنعم ومحمد عمار ومحمد نصر ومحمد حسن وإيريك تراوري ومحمد عبد السميع ومحمد نصر وعلي الملواني.
ويسعى الجهاز الإداري لترتيب ودية أخرى قبل مواجهة الجونة في كأس عاصمة مصر.
وفي سياق آخر، خضع مروان حمدي لاعب الفريق، لبرنامج تأهيلي من أجل سرعة العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.
وغاب اللاعب لمدة 4 أشهر بعد إصابته في مباراة بيراميدز.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك