صورة من مباراة الزمالك والأهلي
تقدم مسئولو نادي الزمالك بشكوي رسمية خلال الساعات القليلة الماضية، ضد حكام مباراة الأهلي، والتي جمعت الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري كرة اليد.
وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الشكوي ضد حكام مباراة الأهلي، تأتي بسبب الأخطاء التحكيمية الفجة، في لقاء اليوم، وكان الأمر سيغير مجرى المباراة».
وتابع: «هذه الشكوي هي الثالثة التي يتقدم بها نادي الزمالك ضد الحكام، وهو دليل واضح على تحامل الحكام ضد النادي خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن النادي لن يقبل بهذا الأمر نهائيا.
وفاز الزمالك، على حساب الأهلي، بنتيجة 22 ـ 20، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم، ضمن مباريات بطولة دوري اليد، التي أقيمت على صالة هليوبليس.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك