بنتايج
أجرى حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اتصالاً هاتفيًا مع المغربي محمود بنتايج، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمتواجد مع منتخب بلاده في قطر للمشاركة في بطولة كأس العرب، من أجل ترجعه عن فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء بسبب مستحقاته المتأخرة.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك لـ«الوطن سبورت»: «حسين لبيب تواصل هاتفيًا مع محمود بنتايج من أجل الحديث معه عن التراجع عن فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء بسبب مستحقاته المتأخرة، مؤكدًا عليه بأنه بعد انتهاء مشوار المغرب في البطولة العربية، سيتم توفير جميع مستحقاته المتأخرة».
وأضاف: «حسين لبيب دعا بنتايج لعقد جلسة بعد انتهاء مشوار المغرب في بطولة كأس العرب من أجل حل أزمة مستحقاته المتأخرة، وإنهاء ملف فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
3
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك