الأهلي
يسعى مسؤولو النادي الأهلي، إلى حسم ملف الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، وتلبية رغبات الدنماركي ييس توروب المدير الفني للفريق.
قال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية عبر برنامج «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف إم»: «توروب مقالش إنه مش عاوز جراديشار، لكن الأهلي بيقول لو جاب مهاجم جامد أعلى من جراديشار، ممكن هنا يفكر في الإطاحة بجراديشار لو جاله عرض كويس، ويقيد مهاجم أجنبي جديد».

وأضاف شوبير: «بالنسبة لأشرف داري، الراجل مقتنع بيه لكن بيقولك عاوزه سليم، بسبب إصاباته المتكررة، وحتى الآن داري مكمل في الأهلي، أما أليو ديانج مقدرش أقولك المفاوضات بشكل نهائي، لكنها بدأت تقرب ناحية النادي الأهلي».
ويخوض الأهلي مواجهته المرتقبة أمام إنبي في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر، في لقاء يسعى من خلاله الفريقان لاقتناص أول ثلاث نقاط في بداية مشوار ببطولة كأس عاصمة مصر.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
4
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك