أحمد حسن
كشف أحمد حسن مدير منتخب مصر الثاني أسباب فشل الفراعنة في التأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب، عقب التعادل أمام الكويت والإمارات إيجابيا، بالإضافة إلى الخسارة أمام الأردن بثلاثية نظيفة.
وقال أحمد حسن في تصريحات تليفزيونية: «خلينا نتكلم فنيا، المنتخب في مباراة الكويت كان الأفضل بكثير، ولو تواجد معنا لاعيبة بيراميدز كنا هنتأهل، ومباراة الإمارات قدمنا مباراة جيدة، وكذلك أمام الأردن».
وبرر أحمد حسن الخروج قائلا: «هي دي القماشة اللي موجودة وهي دي اللعيبة اللي موجودة، واللي هيشخصن الأمور هنعرف نرد عليهم، عيب نقلل من بعض».
وتابع: «الناس بتقابلنا في كل مكان بتحترمنا وتقدرنا، أنا بمثل مصر كسفير في الاتحاد الأفريقي، أنا عندي الكثير والكثير على كل واحد».
وواصل: «المسؤولية كانت صعبة جدا، وهنفضل طول عمرنا نتحمل المسؤولية، وفي النهاية لم نجد الدعم الكافي».
واستكمل: «الناس اللي ظهرت بعد البطولة وخرجت تتكلم عن التنسيق، كنتوا فين قبل ذلك، لماذا لم تطلبوا من رابطة الأندية بالتأجيل».
واختتم: «كان لازم نحطّ النقط على الحروف، احنا متقبلين أي نقد بنّاء وبنحترم أي مسؤول أو إعلامي أو حتى شاب صغير ينتقد للصالح العام فقط، لكن أي حد هيتجاوز فينا، احنا نعرف نرد عليه كويس أوي».
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك