سيدات سلة الأهلي
تأهل الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي الأهلي لنهائي بطولة إفريقيا بعد الفوز مساء اليوم على الجيش الرواندي بنتيجة 85-74 ضمن منافسات الدور نصف نهائي.
وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبدالله الفيصل، وشهد اللقاء تركيزًا كبيرًا من جانب طارق خيري المدير الفني على السرعة والدقة في تنفيذ الهجمات، والتركيز الشديد في مناطق الدفاع والهجوم، مما ساعد الفريق على إحكام السيطرة وحسم المباراة.
وانتهت الفترة الأولى بتقدم الأهلي بنتيجة 30-19 وفي الفترة الثانية واصل الفريق تقدمه بنتيجة 50-34 وتقدم الفريق في الفترة الثالثة بنتيجة 66-46 وانتهت الفترة الرابعة والمباراة بنتيجة 85-74.
ومن المقرر أن يواجه «سيدات سلة الأهلي» غدا الأحد نظيره فيروفيارو مابوتو الموزمبيقي في نهائي بطولة أفريقيا بعد فوز الأخير بدوره على فيل دو داكار السنغالي في مباراة نصف النهائي مساء اليوم.
وجاءت قائمة «سيدات سلة الأهلي» في البطولة كالتالي: «دينا عمرو- رضوى محمد - رنيم الجداوي- ميرال أشرف- ثريا محمد- نادين سلعاوي- يارا أسامة- هاجر عامر- ديليسا واشنطن- أسيا سترونج- أكون روس- نيمير لوال».
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك