محمود بنتايج
قال الإعلامي جمال الغندور إن المغربي محمود بنتايج، لاعب نادي الزمالك، طالب إدارة القلعة البيضاء بسداد قسط جديد من مستحقاته المالية بقيمة 150 ألف دولار، على أن يكون موعد السداد في 30 ديسمبر الجاري، أي بعد 15 يومًا من الآن، وفقًا لبنود التعاقد المبرم بين الطرفين.
أضاف الغندور خلال حديثه التليفزيوني:"ويحصل بنتايج على مستحقاته المالية بنظام الأقساط ربع السنوية، حيث يتقاضى اللاعب مبلغًا كل ثلاثة أشهر، ما يُلزم الزمالك بتوفير القسط الجديد في موعده المحدد لتفادي إعادة فتح ملف الشكوى مجددًا".
تابع :"وكان القسط الأول مستحق السداد في 30 سبتمبر الماضي، ونجح الزمالك في إنهائه على دفعتين، الأولى بقيمة 75 ألف دولار، ثم دفعة ثانية بالقيمة نفسها، ليغلق الملف مؤقتًا".
وكان مسؤولي الزمالك نجحوا في إنهاء أزمة بنتايج بشكل مؤقت حيث سدّدوا جزء من مستحقاته ليتبقى للاعب جزء آخر ليطالب الزمالك بسداده خلال نهاية شهر ديسمبر الجاري من أجل التراجع عن السير في إجراءات فسخ عقده مع الفريق.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك