إبراهيم زاهر
أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الجمعية العمومية بنادي الجزيرة، التي انعقدت اليوم الجمعة، عن فوز إبراهيم زاهر بمنصب رئيس مجلس إدارة النادي للدورة الجديدة (2025-2029)، بعدما حصل على 3872 صوتا من أعضاء الجمعية العمومية.
كما فاز علي شعبان بمنصب نائب الرئيس، ومعه عمر أبو العنين، أمين الصندوق.
بينما ضمت عضوية فوق السن أحمد سامي سعيد وهدايت هيكل وعلي قناوى وغادة قنديل وأحمد سامي وعمرو عز العرب وعلي مصطفى وعلي مختار.
وفي العضوية تحت السن فاز كل من:عاليا الكاتب وأمينة طرائف.


يذكر أن النصاب القانوني اكتمل في انتخابات نادي الجزيرة، ويصل عدد أعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق المشاركة في التصويت إلى 59 ألفا و112 عضوا.
ونصّت اللائحة الداخلية للنادي على اكتمال النصاب القانوني بحضور 2000 عضو على الأقل، وهو ما تحقق في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، مع استمرار عملية الإدلاء بالأصوات دون انقطاع.
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
تعليقات الفيسبوك