عبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك
قال عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي الزمالك، إن عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يخوضان تدريبات علاجية منفردة في الفترة الحالية، تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية، خلال الفترة المقبلة.
وأضاف مدير الكرة، أنه من المنتظر أن يعود عبد الله السعيد للتدريبات الجماعية، خلال فترة من 3 إلى 4 أسابيع، في حين سيعود نبيل عماد دونجا خلال فترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع.
وأكد «محمد»، أن أحمد ربيع، لاعب الوسط، سيعود للتدريبات الجماعية في خلال أسبوعين.
وأشار مدير الكرة بنادي الزمالك، إلى أن أحمد حسام، مدافع الفريق، يخوض المرحلة الثالثة من برنامجه التأهيلي، وسيبدأ التدريبات في الملعب بداية من شهر فبراير المقبل.
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
تعليقات الفيسبوك