نادي الزمالك
وعد جون إدوارد المدير الرياضي لنادي الزمالك، لاعبي الفريق بصرف جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة قبل مباراة سموحة في كأس عاصمة مصر.
أكد مصدر بالقلعة البيضاء أنه تم إبلاغ اللاعبين، بوجود انفراجة مالية عن طريق أحد رجال الأعمال، للحصول على مستحقاتهم المتأخرة قبل مباراة الزمالك القادمة أمام نادي سموحة في كأس عاصمة مصر.

نادي الزمالك
وتابع: «كان هناك حالة من الاستياء على اللاعبين خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب عدم سداد المستحقات المتأخرة الخاصة باللاعبين خلال الأشهر الماضية، وتم تجديد الطلب بضرورة صرف مستحقاتهم لوجود التزامات خاصة بهم، مثلما حدث مع اللاعبين الأجانب بعد التقدم بإنذارات عبر اتحاد الكرة قبل القيام بفسخ عقودهم».
ويستعد الزمالك، لملاقاة سموحة يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس عاصمة مصر على أرضية ملعب المقاولون العرب.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك