حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر
أعرب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بتحقيق الفوز في مباراة زيمبابوي، في أول مباريات المنتخبين في بطولة كأس أمم أفريقيا.
وفاز منتخب مصر أمام زيمبابوي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد أدرار بمدينة أغادير المغربية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبي جنوب أفريقيا وأنجولا.

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر
وقال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية، إن لاعبي المنتخب أهدروا عدد كبير من الفرص المحققة خلال لقاء اليوم مؤكدًا أن الفراعنة اليوم يستحقون الفوز.
وأضاف: «كان في قلة تركيز وضيعنا فرص كتير جدا وخلينا فريق زيمبابوي يصدقوا نفسهم وخليناهم يعملوا مجهود كبير لانهم صدقوا نفسهم».
وتابع: «لو كان في تركيز في الفرص كان الماتش مش هيبقى صعب».
وشدد في نهاية تصريحاته: «المكسب جاء بصعوبة وإحنا بنتعلم من الدرس، ومن حقنا ومن حق لاعيبتنا أن يبقى عندهم طموح الفوز بالبطولة».
ويستعد منتخب مصر لمواجهة جنوب أفريقيا في الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة المقبل، علمًا بأن جنوب أفريقيا حقق الفوز هو الأخر في الجولة الأولى ضد أنجولا.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك