حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر
علق حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على فوز «الفراعنة» أمام جنوب أفريقيا، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، والتأهل لدور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.
وقال حسام حسن، في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «أنا مش هتكلم على التحكيم، لأني بحترم التحكيم الأفريقي، ومش هرد على اللي قاله مدرب زميل، أقصد مدرب جنوب أفريقيا، بس أنا كنت بلعب ناقص النهاردة شوط كامل وكسبت».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك