رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يفرض عقوبات مضاعفة على لاعبي الفريق بعد الخروج من كأس مصر

09:18 م | الأحد 28 ديسمبر 2025
الأهلي يفرض عقوبات مضاعفة على لاعبي الفريق بعد الخروج من كأس مصر

الأهلي

قرر مسؤولو النادي الأهلي، مضاعفة العقوبات المالية على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة أمام فريق المصرية للاتصالات، والخروج من بطولة كأس مصر، الموسم الحالي، من دور الـ32.

الأهلي يعاقب لاعبي الفريق بعد وداع كأس مصر 

وكتب الأهلي في بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «قرر وليد صلاح الدين مدير الكرة، توقيع عقوبات مالية مضاعفة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الخروج من بطولة كأس مصر».

وودع النادي الأهلي بطولة كأس مصر، بعد الخسارة بثنائية مقابل هدف، أمام نظيره المصرية للاتصالات، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، ضمن منافسات دور الـ32.

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 1

    :

    1

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 0

    :

    2

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين