الأهلي
قرر مسؤولو النادي الأهلي، مضاعفة العقوبات المالية على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة أمام فريق المصرية للاتصالات، والخروج من بطولة كأس مصر، الموسم الحالي، من دور الـ32.
وكتب الأهلي في بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «قرر وليد صلاح الدين مدير الكرة، توقيع عقوبات مالية مضاعفة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الخروج من بطولة كأس مصر».
وودع النادي الأهلي بطولة كأس مصر، بعد الخسارة بثنائية مقابل هدف، أمام نظيره المصرية للاتصالات، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، ضمن منافسات دور الـ32.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك