محمود بنتايج لاعب الزمالك
كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن وجهة المغربي محمود بنتايج القادمة، وذلك في ظل فسخ عقده مع نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، بسبب عدم الحصول على مستحقاته المتأخرة مع النادي.
وأكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون سبورت: محمود بنتايج سينتقل إلى نادي الرجاء البيضاوي المغربي خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل التواجد كبديل للاعب الأهلي الجديد يوسف بلعمري، والذي سيتم الإعلان عنه خلال الأيام القادمة.

يوسف بلعمري
وتابع: محمود بنتايج يرغب في التواجد في مصر والاستمرار مع نادي الزمالك، ولكن هذا الأمر لن يحدث، إلا بسداد كافة المستحقات المتأخرة الخاصة باللاعب خلال الفترة الحالية، واللاعب ليس لديه أي مانع في الحل الودي خلال الفترة القادمة.
ويستعد نادي الزمالك، لملاقاة الاتحاد السكندري، ضمن مباريات الجولة القادمة، من مسابقة كأس عاصمة مصر، والتي تقام على أرضية ملعب برج العرب بالأسكندرية.
وكانت الأيام الماضية، شهدت رحيل أحمد عبدالرؤوف عن نادي الزمالك، وذلك بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي على كافة المستويات.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك