ياسر إبراهيم
عبر ياسر إبراهيم، لاعب منتخب مصر، عن سعادته البالغة بتأهل المنتخب إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، عقب الفوز على بنين.
وفاز منتخب مصر على نظيره بنين بثلاثية مقابل هدف، في دور الـ16 ببطولة كأس أمم أفريقيا، المقامة بالمغرب، وتأهل رسميا إلى ربع النهائي.
وقال ياسر إبراهيم، في تصريحات تلفزيونية: «سعيد بجائزة أفضل لاعب، وهي تتويج لمجهود المنتخب بالكامل».
وأضاف: «كنا نعلم قوة منتخب بنين، لكن كان لدينا إصرار على تحقيق الفوز، وسعداء بالتأهل لدور الثمانية، ونستعد لمواجهة أي منتخب».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك