محمود بنتايج لاعب الزمالك
كشف الإعلامي خالد الغندور، عن كواليس جديدة تتعلق بأزمة اللاعب المغربي محمود بنتايج مع نادي الزمالك، مؤكدا أن الأيام الماضية شهدت وجود نية واضحة داخل مجلس إدارة النادي، لعقد جلسة مباشرة مع اللاعب، في محاولة لاحتواء الموقف، وإنهاء الخلاف القائم بين الطرفين، خاصة فيما يتعلق بالمستحقات المالية المتأخرة.
وأوضح «الغندور»، في تصريحات تليفزيونية، أن السبب الرئيسي وراء تأخر عقد هذه الجلسة حتى الآن، يعود إلى عدم توافر السيولة المالية داخل نادي الزمالك في الفترة الحالية، وهو ما حال دون التوصل إلى حل سريع.
وشدد على أن محمود بنتايج يتمسك بالحصول على جميع مستحقاته المالية المتأخرة حتى شهر يناير الجاري، إلى جانب رغبته في الحصول على ضمانات واضحة، بشأن صرف باقي قيمة عقده في المواعيد المحددة دون أي تأخير مستقبلي.

في السياق نفسه، أشار خالد الغندور، إلى أن إدارة الزمالك ترى أن موقفها القانوني سليم تماما، وتؤكد أن اللاعب لا يملك الحق نهائيا في فسخ عقده من طرف واحد، في ظل استمرار العلاقة التعاقدية بين الطرفين.
وأوضح أن مسؤولي النادي يعملون حاليا على توفير المستحقات المالية اللازمة، بهدف غلق هذا الملف بشكل نهائي، والحفاظ على استقرار الفريق، وتجنب أي تصعيد قانوني قد يؤثر على مسيرة النادي خلال الفترة المقبلة.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك