محمود بنتايج لاعب الزمالك
أبلغ الجهاز الإداري لنادي الزمالك، المغربي محمود بنتايج لاعب الفريق، بقرار هام، وذلك بعد غيابه عن التدريبات، قبل مباراة الفريق القادمة أمام زد، بالجولة الخامسة من بطولة كأس عاصمة مصر، والتي تقام على أرضية ملعب المقاولون العرب.
وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: أن الساعات القليلة الماضية، شهدت إبلاغ محمود بنتايج لاعب الزمالك، بقرار عاجل، من جانب الجهاز الإداري للنادي، وذلك بعد تغيبه عن التدريبات، حيث تم التأكيد بأن اللاعب تم تحويله إلى الشئون القانونية بالنادي، وسيتم إبلاغه بموعد التحقيق.

محمود بنتايج لاعب الزمالك
وتابع: نادي الزمالك، أبلغ المستشار القانوني للنادي، باتخاذ الاجراءات القانونية ضد اللاعب، للحفاظ على حقوق النادي، بعد تغيبه عن التدريبات طيلة الفترة الماضية، وعدم الالتزام بالتواجد بمقر التدريبات بملعب الكلية الحربية خلال الفترة الأخيرة.
ووضع محمود بنتايج عدد من الشروط خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك للاستمرار ضمن صفوف الفريق، وعدم الرحيل عن النادي، ومن بين هذه الأمور، الحصول على مستحقاته المتأخرة بالكامل، بالإضافة إلى وضع شرط إلزامي، بحصوله على مستحقاته في الموعد المحدد.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك