غنام محمد لاعب نادي مودرن سبورت
كشف الإعلامي خالد الغندور، أن هناك مفاوضات شفهية من قبل النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، من أجل ضم اللاعب غنام محمد لتدعيم خط وسط المارد الأحمر.
وقال الغندور عبر برنامجه ستاد المحور، إن النادي الأهلي لم يرسل عرضًا رسميًا للتعاقد مع غنام محمد، ولكنها مجرد مفاوضات شفهية فقط.

وأكد، حال تلقى النادي عرضًا جيدًا بالتأكيد سنوافق على رحيل غنام محمد.
ويبحث مسئولو النادي الأهلي، عن تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال نافذة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بناءاً على رغبة من جانب ييس توروب المدير الفني للفريق، لدعم النواقص خلال الفترة الحالية.
ويستعد النادي الأهلي، لملاقاة فاركو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة كأس عاصمة مصر، وتقام المباراة في تمام الخامسة مساء يوم السبت المقبل.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك