نيجيريا والجزائر
شهدت مباراة نيجيريا أمام الجزائر، خناقة بالأيدي بين لاعبي المنتخبين، عقب اللقاء الذي جمعهما بالدور ربع النهائي لمسابقة كأس الأمم الأفريقية، على ملعب «مولاي الحسن».
وعقب انتهاء مباراة نيجيريا أمام الجزائر، اندلعت خناقة بالأيدي بين لاعبي المنتخبين، قبل أن يتدخل الحكام، وينتهي الأمر بالخروج إلى غرف الملابس، خاصة أن المباراة شهدت منافسة كبيرة بين المنتخبين.
It all kicked off after the final whistle between Algeria and Nigeria’s squads
— Jay Harris (@jaydmharris) January 10, 2026
It looked like Hadj Moussa, Bright Osayi-Samuel and Stanley Nwabali were at the centre of it but arguments were breaking out everywhere @TheAthleticFC pic.twitter.com/KMzdJQZgtB
وفاز منتخب نيجيريا على حساب الجزائر، بثنائية دون رد، سجلها فيكتور أوسيمين، وأكور أدامز.
ومن المقرر أن تقام مباراة نصف نهائي كأس أمم أفريقيا، بين المغرب ونيجيريا، في العاشرة مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب «الأمير مولاي عبدالله» في مدينة الرباط.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك