حسام وإبراهيم حسن
انهمر حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، وتوأمه إبراهيم، مدير المنتخب، في البكاء أثناء عزف النشيد الوطني المصري، قبل انطلاق مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار، في لقاء الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.
والتقطت الكاميرات حسام وإبراهيم حسن، وهما يبكيان أثناء عزف النشيد الوطني للمباراة.
وانتهت مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار، بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتأهل الفراعة لنصف النهائي لمواجهة السنغال.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك