منتخب مصر
حسمت رابطة الأندية، قرارها بشأن مصير مباريات الجولة 15 في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تأهل منتخب مصر لنصف نهائي أمم أفريقيا.

وأرسلت الرابطة، خطابا للأندية بالتأجيل، قالت فيه: «نظرا لتأهل منتخبنا الوطني إلى الدور نصف النهائي في بطولة أمم أفريقيا، وبناء على ما جرى الاتفاق عليه خلال بداية الموسم في الأجندة الخاص بالموسم، وحرصا من الرابطة على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية، فقد تقرر تأجيل مباريات الفرق التي لديها لاعبين مشاركين في بطولة الأمم الأفريقية».
وستقام مباريات الفرق الأخرى، دون تغيير، وهي: سيراميكا كليوباترا، والاتحاد السكندري، وسموحة، وفاركو، يوم الأربعاء 21 يناير الجاري، ووادي دجلة، وغزل المحلة، وحرس الحدود، وكهرباء الإسماعيلية، والإسماعيلي، والمقاولون العرب، يوم الخميس 22 يناير.
وسيجري تأجيل مباريات: طلائع الجيش والأهلي، والبنك الأهلي وبيراميدز إلى يوم 9 مارس المقبل، والجونة والمصري إلى يوم 10 من الشهر نفسه، وإنبي والزمالك، وزد ومودرن سبورت، لتكون يوم 11 مارس.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك