محمد علي بن رمضان لاعب الأهلي
انتظم محمد علي بن رمضان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم، على ملعب «التتش» بالجزيرة.
وعاد بن رمضان إلى القاهرة مؤخرًا وفق الموعد المحدد له، بعد أن قام الجهاز الفني بمنحه راحة لعدة أيام عقب انتهاء مشاركته مع منتخب تونس في كأس الأمم الأفريقية.
وشارك بن رمضان في المران الذي خاضه الفريق استعدادًا لمباراة طلائع الجيش والمحدد لها الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر.

وغادر منتخب تونس، بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 المقامة حاليا بالمغرب، من دور الستة عشر بعد الخسارة من منتخب مالي.
وأهدر محمد علي بن رمضان ركلة منتخب نسور قرطاج التي ودع بسببها منتنخب تونس الكان الأفريقية.
كان الأهلي قد فاز على فريق فاركو في الجولة السابقة من كأس عاصمة مصر، بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك