الإسماعيلي
اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم، طبقا لآخر تحديث، عن عقوبة جديدة على نادي الإسماعيلي، بسبب مستحقات المهاجم التونسي السابق فراس شواط، والتي تبلغ 450 ألف دولار.
وخاص التونسي تجربة احترافية مع الإسماعيلي، في موسم 2022، خلال ولاية مجلس يحيى الكومي، ورحل اللاعب بسبب عدم حصوله على مستحقاته، وكلف محاميه بشكوى النادي، وحصل على حكم بمبلغ 900 ألف دولار.
ونجح مجلس الإسماعيلي السابق، بقيادة نصر أبو الحسن، في تخفيض العقوبة، لتصل إلى 450 ألف دولار.
وتعد عقوبة التونسي فراس شواط، الرابعة على الإسماعيلي، بعد عقوبة الإيفواري محمد لأمين كونيه، والإيفواري جون موريل، والجزائري محمد بن خماسة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك