طارق العشري
طلب طارق العشري المدير الفني الجديد لنادي الإسماعيلي تعيين أحمد مهدي مديرا للكرة من أجل إعادة ترتيب الأوضاع سريعًا في قلعة الدراويش.

وقال مصدر بالإسماعيلي إن طارق العشري طلب تعيين أحمد مهدي في جهازه الجديد لقدرته البارعة على ضبط الأمور وتصحيح الأوضاع بالفريق.
وأكمل المصدر أن الإسماعيلي سيبحث طلب طارق العشري لتعيين أحمد مهدي مديرا للكرة الذي عمل كرئيس لقطاع الناشئين بنادي طلائع الجيش موسم 2012 ثم تولى منصب مدير للكرة بالنادي موسم 2013 حتي موسم 2021.
وعمل أحمد مهدي مديرا لجهاز فريق منتخب مصر العسكري موسم 2017 ومديرا فنيا لفريق مصر العسكري للأولمبياد موسم 2019 بالصين ومدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي موسم 2023.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك