فريق الأهلي
يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمبارياته في الدوري الممتاز، بعد فترة غياب طويلة؛ بسبب إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.
ويستعد الأهلي بقيادة المدير الفني ييس توروب، لمواجهة نظيره وادي دجلة، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2025 – 2026.
واقترب الدولي المغربي يوسف بلعمري من التواجد في قائمة المارد الأحمر لمواجهة فريق وادي دجلة، بعد انتظامه في التدريبات، وذلك وفقًا لمصدر داخل النادي.
وأكد أن بلعمري جاهز للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي، وبنسبة كبيرة سيكون ضمن قائمة الفريق لمواجهة غد الثلاثاء، في بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الفريق الأول بالأهلي على يانج أفريكانز بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في السادسة من مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، على استاد الجيش ببرج العرب.
بهذا الفوز واصل الأهلي تصدره للمجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات ويتجمد رصيد يانج أفريكانز عند 4 نقاط.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك