رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد محمد السيد.. الزمالك يستعد للإعلان عن تجديد لاعب جديد

02:30 م | الثلاثاء 27 يناير 2026
بعد محمد السيد.. الزمالك يستعد للإعلان عن تجديد لاعب جديد

الزمالك

توصل مسؤولو نادي الزمالك، إلى اتفاق جديد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لتجديد عقده، والاستمرار داخل صفوف القلعة البيضاء، خلال المواسم المقبلة، وذلك بعد أيام قليلة من الإعلان عن تمديد تعاقد محمد السيد.

الزمالك يتوصل لاتفاق مع أحمد حمدي على تجديد تعاقده

وكشف مصدر مطلع داخل «القلعة البيضاء»، لـ«الوطن سبورت»، أن إدارة الزمالك أنهت اتفاقها مع أحمد حمدي، لاعب وسط وصانع ألعاب الفريق، على تجديد عقده، ضمن سياسة النادي الهادفة إلى الحفاظ على العناصر الأساسية، ودعم الاستقرار الفني خلال المرحلة المقبلة.

وأشار المصدر، إلى أن بنود العقد الجديدة، جرى الاتفاق عليها بالكامل، على أن يجري توقيع العقود خلال الساعات المقبلة، ومن ثم الإعلان الرسمي، خاصة أن عقد اللاعب الحالي ينقضي بنهاية الموسم الجاري.

سبب موافقة أحمد حمدي على تجديد تعاقده مع الزمالك

وجاء قرار أحمد حمدي بالموافقة على التجديد، بعد تجاوز أزمته الأخيرة، وعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية، إلى جانب رحيل ناصر ماهر، وهو ما قد يفتح الباب أمامه لاستعادة مكانه في التشكيل الأساسي، في ظل ثقة الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال في قدراته الفنية.