حازم إمام
قال حازم إمام، لاعب نادي الزمالك السابق، إن سيد عيد، المدير الفني لفريق بتروجت، خاض مباراة الزمالك بدفاع مبالغ فيه، ورغم ذلك خسر بهدفين دون رد.
وقال حازم إمام خلال تحليله للمباراة بقناة «أون سبورت»: «سيد عيد لعب بدفاع مبالغ فيه قدام الزمالك، وأظهرة الزمالك كانت هايلة النهارده، والفريق كان ماسك نفسه دفاعيا، والهجوم كان خطير جدا، بتروجت كانوا مقفلين جدا خلال الشوط الثاني، ولو لعب كده من أول الماتش لم يكن سيفوز الزمالك».
وأكد حازم إمام أن جميع لاعبي نادي الزمالك كانوا على مستوى المباراة اليوم، مشيرًا إلى أن معتمد جمال قدم مباراة جيدة جدا أمام سيد عيد.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك