يستعد النادي الأهلي للإعلان عن الصفقة المنتظرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث كشف مصدر مسؤول أن إدارة القلعة الحمراء حسمت التعاقد مع المهاجم الأنجولي إيلتسن كامويش، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة.

وأكد المصدر أن صفقة المهاجم الأنجولي تعد الأهم بالنسبة للأهلي في يناير، في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة الدنماركي ييس توروب في ضم مهاجم قوي قادر على تعزيز القوة الهجومية للفريق خلال المنافسات المحلية والقارية.
وكان الأهلي قد أعلن حتى الآن عن خمس صفقات في الميركاتو الشتوي، حيث تعاقد مع:
- مروان عثمان من سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
- أحمد عيد قادمًا من المصري بعقد يمتد لثلاث سنوات ونصف.
- عمرو الجزار لمدة أربع سنوات قادما من البنك الأهلي.
- يوسف بلعمري من الرجاء المغربي بعقد يمتد لثلاثة أعوام ونصف.
- هادي رياض من بتروجيت لمدة ثلاث سنوات ونصف.
وينتظر جمهور الأهلي الإعلان الرسمي عن الصفقة السادسة، التي يعتبرها الكثيرون «الصفقة المنتظرة»، لما يمكن أن تمثله من إضافة قوية لخط الهجوم الأحمر في المرحلة المقبلة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك