الزمالك
أعلن عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن قيد أحمد حسام، مدافع الفريق، ويوسف وائل «فرنسي»، لاعب الوسط الصاعد، في القائمة الأفريقية للفريق الأول لكرة القدم.
جدير بالذكر أن الزمالك سبق وقيد كل من: السيد أسامة، ومحمد إبراهيم، وأحمد مجدي، وأحمد خضري، ومحمد حمد، في القائمة الأفريقية للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، على ستاد السويس، في الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وجاءت قائمة الزمالك لخوض اللقاء، كالتالي:
حراسة المرمى: محمد صبحي – المهدي سليمان – محمود الشناوي.
خط الدفاع: أحمد خضري – محمود حمدي الونش – حسام عبد المجيد – محمد إسماعيل – السيد أسامة – أحمد مجدي - محمد إبراهيم- بارون أوشينج.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد السيد – عبد الله السعيد - محمد حمد – أحمد عبد الرحيم إيشو – أحمد حمدي - آدم كايد – أحمد شريف – شيكو بانزا – خوان بيزيرا.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – عدي الدباغ.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك