الزمالك
نجح مسؤولو نادي الزمالك، في قيد «ثنائي» جديد، ضمن القائمة الأفريقية للفريق الأول لكرة القدم، قبل ساعات من مواجهة المصري البورسعيدي، المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية 2025-2026.
وأعلن عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن قيد أحمد حسام، مدافع الفريق، ويوسف وائل «فرنسي»، لاعب الوسط الصاعد، في القائمة الأفريقية، لتصبح القائمة على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد - المهدي سليمان - محمود الشناوي.
خط الدفاع: عمر جابر – بارون أوشينج - محمد إبراهيم - محمود حمدي «الونش»- حسام عبد المجيد - محمد إسماعيل – أحمد حسام (جديد) - أحمد فتوح – محمود بنتايج - أحمد خضرى - السيد أسامة - أحمد مجدى.
خط الوسط: عبدالله السعيد - نبيل عماد «دونجا» – محمد شحاتة - محمد السيد - محمود جهاد - أحمد حمدي - سيف فاروق جعفر - أحمد ربيع - محمد حمد – يوسف وائل «فرنسي» (جديد) - أحمد عبد الرحيم «إيشو».
خط الهجوم: شيكو بانزا – خوان الفينا - آدم كايد - أحمد شريف - عدي الدباغ - عمرو ناصر – ناصر منسي - سيف الجزيري.

ولم يتمكن مسؤولو «القلعة البيضاء»، من إبرام أي صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية، بسبب إيقاف القيد بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، نظير 10 قضايا متعلقة بمستحقات متأخرة للاعبين ومدربين سابقين.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك