إسماعيل مسعود
أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عن التعاقد مع إسماعيل مسعود، لدعم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، لمدة موسمين ونصف.

ووقع «مسعود»، الذي يجيد اللعب في مركزي 3 و4، عقود انضمامه في حضور المهندس هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، ومحمد طارق عضو المجلس.
وأنهى مسؤولو الزمالك اليوم الأحد، إجراءات قيد اللاعب في قائمة الفريق الأول.
ويأتي التعاقد مع إسماعيل مسعود في إطار حرص مجلس إدارة النادي على تدعيم صفوف الفريق بأفضل العناصر، للمنافسة على الألقاب في الموسم الحالي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك