رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تكليف المستشار أحمد بدوي برئاسة اللجنة القانونية في نادي الزمالك

03:25 م | الإثنين 02 فبراير 2026
تكليف المستشار أحمد بدوي برئاسة اللجنة القانونية في نادي الزمالك

المستشار أحمد بدوى

  • كلف مجلس إدارة الزمالك، برئة حسين لبيب، المستشار أحمد بدوى برئاسة اللجنة القانونية في القلعة البيضاء، في خطوة يراها مجلس الإدارة «موفقة نحو مستقبل أفضل» للعمل الإدارى والقانونى داخل أروقة النادي.

وأضاف الزمالك في بيان: «يتمتع بدوي بسمعة طيبة، فضلا عن كونه معروفا في جميع الأوساط القضائية بالقوة القانونية التي يحتاجها الزمالك خلال الفترة المقبلة».

وتقرر إسناد مهمة رئاسة المكتب الفني للمستشار أحمد بدوي أيضا، بتكليف من مجلس الزمالك، وجاء بدوى منتدبا من الهيئة القضائية المنتمي إليها دون مقابل، بناءً على رغبته، واستقبل مجلس إدارة النادي هذا التعيين بحفاوة شديدة.