الإسماعيلي
أعلن الجهاز الطبي للنادي الإسماعيلي موقف لاعيبة المصابين قبل مواجهة الأهلي الاربعاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية في منافسات الجولة 17 من دوري نايل.

و قال مجدي الباز طبيب الإسماعيلي في تصريحات للصحفيين إن الثنائي كريم حمدي و حاتم سكر انضموا التدريبات الجماعية و من المقرر مشاركتهم في مواجهة الأهلي
و أصيب حاتم سكر بالرباط الصليبي في مباراة مودرن سبورت الموسم الماضي وغاب لمدة 7 شهور أما مروان حمدي اصيب في مباراة المقاولون العرب التي لقي فيها الدروايش الهزيمة بهدفين مقابل هدف
و أما موقف خالد النبريص مهاجم الفريق فيتم تجهيز. حاليا للمشاركة في التدريبات الجماعية قبل مواجهة الأهلي وفي حال عدم تجهيزة سوف يشارك في مواجهة ودي دجلة
و دخل الاسماعيلي معسكر مغلق استعداد لمواجهة الأهلي حيث قرر العشري ابعاد اللاعبين عن أجواء المشحونة بعد استقالة اللجنة المؤقتة
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك