إمام عاشور لاعب النادي الأهلي
أكد مصدر داخل نادي النادي الأهلي، عدم إرسال مندوب مع إمام عاشور إلى السعودية، خلال أداء مناسك العمرة، قبل العودة للتدريبات الجماعية للفريق.
قال المصدر لـ«الوطن سبورت»: «ما تردد حول إرسال النادي الأهلي، مندوبا مع إمام عاشور إلى رحلة السعودية، غير صحيح نهائيا، واللاعب سيعود للانتظام في التدريب المنفرد بصورة طبيعية الثلاثاء المقبل».

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي
ويخضع إمام عاشور للتدريب منفردا خلال الفترة الحالية حتي انتهاء مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري المصري، التي تقام يوم الأربعاء المقبل، ليعود بعدها للتدريبات الجماعية.
وكان النادي الأهلي، وقع عقوبة الإيقاف لأسبوعين، إضافة إلى غرامة مالية 1.5 مليون جنيه، على إمام عاشور، بعد تخلفه عن السفر مع بعثة الفرريق إلى تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك