أحمد سليمان
نفى اللواء حسن موسى المدير التنفيذي لنادي الزمالك وجود أي اشتباكات بالأيدي مع عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد سليمان قبل مواجهة سموحة في بطولة الدوري المصري.
وقال اللواء حسن موسى في تصريحات خاصة للوطن سبورت: لم يحدث أي اشتباكات بالأيدي بيني وبين أحمد سليمان الأمر لم يتخطى المشادة البسيطة والعتاب بيننا فقط في بعض الأمور الخاصة بالنادي وهي أمور إيجابية في صالح النادي ونحن الآن في طريقنا بشكل طبيعي للإسماعيلية من أجل مؤازرة الفريق في مباراة سموحة اليوم».
وتردد أنباء خلال الساعات الماضية أن أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك دخل في مشادة عنيفة مع المدير التنفيذي للزمالك وهو ما نفاه جملة وتفصيلة اللواء حسن موسى وأكد بأنه يتوجه في الوقت الحالي للإسماعيلية رفقة اللواء أحمد سليمان لمؤازرة الفريق.
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك